أخبار رقم 1 أخبار رقم 1

تعرف على الفنانة الشهيرة التي عاكسها سمير غانم في عمر الـ 16

 تعرف على الفنانة الشهيرة التي عاكسها سمير غانم في عمر الـ 16




قال الفنان سمير غانم، إنه كان شخصية خجولة، متابعًا “حبيت بنت الجيران وأنا عندي 15 سنة ولكنها كانت بتتجاهلني”.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج “السيرة”، المذاع على فضائية “دي إم سي”، والذي تقدمه الاعلامية “وفاء الكيلاني”، “وأنا عندي 16 سنة عاكست مديحة كامل لأنها كانت جميلة جدًا قلتلها انتي زي القمر وردت عليا قالتلي ميرسي”

وتابع، “كنت بروح الكلية عشان أشوف زبيدة ثروت لأنها كانت زي لهطة القشطة والمرأة مهمة جدًا في حياة أي راجل”.

جدير بالذكر آخر أعمال سمير غانم كان مسرحية “الزهر لما يلعب”، وشاركه البطولة كل من وشيرين، وطارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا، ومن إخراج طارق الإبياري، وإنتاج وتأليف أحمد الإبياري.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أخبار رقم 1

2016